المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الدكتور أحمد الأنصاري: الحكومة تسعى لبناء الإنسان المصري

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:11 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019، إن إجمالي ماتم فحصه بمبادرة 100 مليون صحة بالمحافظة 2 مليون و100 ألف مواطن .

الدكتور أحمد الأنصاري
وأضاف الدكتور أحمد الأنصاري، في تصريح لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أن هناك 6 مستشفيات في عملية تطوير شامل، ومعدلات تنفيذهم أعلى من نسبة 60% وخلال الأشهر القادم يتم تشغيلهم بشكل تجريبي.

وتابع الدكتور أحمد الأنصاري، أن القيادة السياسية تسعى لبناء الإنسان المصري، وتتولي أهمية كبيرة بملفي الصحة والتعليم، وسوهاج بها 4 مناطق صناعية ونعمل على جذب الاستثمارات بالمحافظة .

واستكمل الدكتور أحمد الأنصاري، أن هناك إقبال كبير من المواطنين في المحافظة على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعتبر محافظة سوهاج ثان المحافظات من حيث إقبال المواطنين على مبادرة مشروعك، نسبة حل المشكلات للمواطنين بالمحافظة تخطت 85%.

محافظ سوهاج
ومن جهة أخرى قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بتفقد أعمال تجميع وترميم وتركيب تمثال «رمسيس الثاني» بأخميم شمال المحافظة.

وأكد محافظ سوهاج، على اهتمام المحافظة، بهذا الحدث الهام لاستكمال الصورة التاريخية والمشهد الأثري للمعبد الذي يعكس عبقرية القدماء المصريين، موجهًا بتوفير كافة سبل الدعم لفريق العمل المصري العاملين بالموقع.

وأشار محافظ سوهاج، إلى خطة المحافظة الطموحة، ضمن برنامج التنمية المحلية لمحافظات الصعيد، لتطوير ورفع كفاءة المناطق الأثرية بالمحافظة، والتى تتميز بالتنوع التاريخي والأثري، لوضع المحافظة على الخريطة السياحية والأثرية، حيث يجرى العمل حاليًا فى تطوير منطقة ابيدوس بالبلينا، أتريبس بسوهاج، بالإضافة إلى مقابر الحواويش بأخميم، تمهيدًا لوضع تلك المناطق على الخريطة السياحية.

اقرأ أيضا: الدكتور أحمد الأنصاري: جاري تنفيذ 12 ألف مشروع للشباب في سوهاج








أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads