المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| السيسي يؤكد على تعاون مصر مع منظمة السياحة العالمية

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:54 م
زينب مصطفى
طباعة
أفادت فضائية اكسترا نيوز نبأ عاجل، بأن الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع منظمة السياحة العالمية لتنشيط السياحة، كما أن أمين عام منظمة السياحة العالمية يُشيد بدور الرئيس السيسي في مساندة قطاع السياحة

الرئيس السيسي
وقد عقد الرئيس السيسي، اليوم اجتماعًا مع إجنازيو كاسياس وزير الخارجية السويسري، بمقر قصر الاتحادية، بحضور سفير سويسرا بالقاهرة، وأكد على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب بحسم.

أعرب الرئيس السيسي خلال اللقاء عن تطلع مصر لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، إلى جانب التشاور حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف الرئيس السيسي، أن التطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة والنجاحات التي حققها برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل، أكدت على أهمية العمل على زيادة الاستثمارات السويسرية في مصر، إلى جانب زيادة حجم التبادل التجاري، في ضوء ما توفره اتفاقيات التجارة الحرة التي تربط بين مصر والدول العربية والأفريقية والأوروبية من أفضلية لنفاذ السلع المصدرة من مصر، الأمر الذي من شأنه توفير كافة سبل النجاح للاستثمارات الأجنبية.

المتحدث باسم الرئاسة
وأشار السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة، إلى أن وزير خارجية سويسرا أشاد بالعلاقات المصرية السويسرية، مؤكدًا حرص بلاده على دفع وتطوير أطر التعاون المشترك مع مصر في مختلف المجالات، وذلك في ضوء مرور 110 عام على العلاقات التجارية المصرية السويسرية.

وكان وزير خارجية سويسرا قد أكد أن مصر تعتبر من أوائل الدول في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تسعى إليها الدولة السويسرية، لتعزيز التعاون معها على شتى الأصعدة، وذلك في إطار استراتيجية الجانب السويسري للتعاون مع مصر بما يعزز التنمية المجتمعية والاقتصادية فيها. 
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads