المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شخص إثر انهيار منزل في السنطة بالغربية

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:16 م
نجلاء البسيوني
طباعة
لقى شخص مصرعه وأصيب 2 أخرين أثر انهيار منزل في السنطة؛ فقد انهار جزء من منزل بقرية الجيزة التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية.

 انهيار منزل في السنطة
وترجع الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، اليوم الإثنين، إخطارا من النجدة يفيد بانهيار منزل في السنطة  بقرية الجميزة  ما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 2 أخرين.

مدير أمن الغربية
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان العقار المنهار، وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمنى حول المنزل المنهار.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنطة العام والمصابين لتلقى العلاج وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

والجدير بالذكر أن شهدت خلال الأيام الماضية منطقة الجلاء التابعة لمركز طنطا إنهيار منزل يتكون من 4 طوابق ما نتج عنه مصرع عامل وأصابة 4 أخرين.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الجامعي بطنطا والمصابين لتلقى العلاج وكان اللواء هشام السعيد محافظ الغربية قد أصدر تعليماته بصرف 10 الأف جنية لأسرة المتوفي.

ووجه تعليماته بسرعة تشكيل لجنة هندسية من الإدارة الهندسية لمعاينة المنزل المنهار والمنازل المجاورة ومعرفة مدى سلامتها وإمكانية تواجد السكان بها من عدمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads