المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 25 مارس 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:59 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الإثنين 25 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

الأموال العامة تكشف حقيقة شركة عقارات مدينة نصر
نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط مالكي شركة عقارات مدينة نصر قاموا بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 30 مليون جنيه.

سوابق.. سقوط عصابة سرقة سيارات بإهناسيا
تمكنت مباحث شرطة إهناسيا بالتنسيق مع مديرية أمن بني سويف من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة كرهاً عن قائدها ببني سويف وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

استكمال محاكمة 15 طالباً في « تنظيم داعش الإرهابي »
تستأنف الدائرة 29 إرهاب، بـ محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 15 طالبًا لاتهامهم بـالانضمام لـ « تنظيم داعش الإرهابي » بسوريا والعراق وتلقي تدريبات قتالية للقيام بعمليات عدائية داخل البلاد.

بتر ساقي عامل نتيجة أثناء عبوره محطة سكة سوهاج
أدي عبور عامل فى العقد السادس من العمر من أسفل عربة قطار متوقفة في محطة سكة سوهاج، ببتر فى الساقين والأعصاب وقطع في الأوتار نتيجة تحرك القطار.

ضبط 3 عمال تخصصوا في سرقة الدراجات البخارية بسوهاج
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في ضبط 3 عمال، تخصصوا في سرقة الدراجات البخارية، متخذين من دائرة مركز دار السلام مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

الحكم على 120 متهمًا في قضية أحداث الذكرى الثالثة للثورة
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم، للحكم في إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ « أحداث الذكرى الثالثة للثورة »، بعد صدور حكم غيابى ضدهم بالسجن 10 سنوات.

النقض تنظر طعون المتهمين في قضية أحداث مسجد الفتح
تستكمل محكمة جنايات القاهرة ، اليوم، نظر طعن المتهمين في قضية أحداث مسجد الفتح، على الأحكام الصادرة ضدهم بالسجن المؤبد والمشدد.

الأحوال الجوية.. الإدارة العامة للمرور تناشد السائقين بتوخي الحذر
ناشدت الإدارة العامة للمرور السائقين بتوخي الحذر على الطرق السريعة، نظرا لتقلبات الأحوال الجوية التى أدت لسقوط بعض الأمطار الخفيفة، مع اضطراب نشاط الرياح ببعض المناطق، وانخفاض واضح في درجات الحرارة .

مد أجل الحكم في قضية أحداث الذكرى الثالثة للثورة لجلسة الغد
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم، قرارًا بمد أجل الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 128 متهمًا في قضية « أحداث الذكرى الثالثة للثورة »، على الحكم الصادر ضدهم غيابيا بالسجن 10 سنوات، لجلسة الغد.

متعاطي الموت البطئ يقعوا في قبضة أمن الجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 55 متهما بحوزتهم 2000 جرام حشيش، و50 قرصا مخدرا، و 1260 جرام استروكس، و289 جرام هيروين، و250 جرام من مخدر البانجو.

79 جريمة غش غذائي.. حصيلة جهود شرطة التموين في 24 ساعة
نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين في ضبط «79» قضية تموينية متنوعة خلال عدة حملات استهدفت جرائم الغش التجاري خلال الـ24 ساعة الماضية.

النائب العام يأمر بالتحقيق في شائعة «اغتصاب طالبة الأزهر»
قرر المستشار نبيل صادق، النائب العام، فتح التحقيق في واقعة اغتصاب طالبة الأزهر في أسيوط، وذلك بعد نشر أكاذيب وأخبار غير حقيقية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads