المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الإثنين 25 مارس 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:01 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الإثنين 25 مارس 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

كده شركة آبل هتخسر .. شبيه آيفون بـ 100 دولار
منافسة قوية بدأتها شركة INOI في سوق الأجهزة الذكية، مع شركة آبل، وذلك عندما أطلقت هاتف شبيه آيفون بـ100 دولار فقط، وهو من الهواتف الجديدة التي يكون سعرها بسيط ومغري.

كلمة في مشهد| ده الميت هو اللي حقه يعيط علينا
الحياة عبارة عن كلمة في مشهد نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا مشهد نقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال.

حدث في مثل هذا اليوم| افتتاح إذاعة القرآن الكريم
حدث في مثل هذا اليوم العديد من الأحداث المؤثرة عالميًا ومحليًا والعديد من الوقائع، ما بين وفيات، ومواليد، انتصارات، وانكسرات.

تشكو هذه الأعراض... الراحة النفسية هي الحل
يشعر الكثيرون بالتعب والتوتر حتى وإن حصلوا على الراحة النفسية لبعض الوقت، فمع الإجهاد إلى جانب قلة النوم والتي يعاني منها أغلب الناس يصل الكثيرون إلى حافة الإرهاق.

اليوم شركة «Apple» تعلن عن مفاجأتها لعام 2019
تعقد شركة «Apple» اليوم مؤتمرا، بمسرح ستيف جوبز بمقر الشركة بكاليفورنيا للإعلان الرسمي عن إطلاق خدمات جديدة وأجهزة عام 2019.

فيديو| مفيش رحمة.. رجل يضرب امرأة عجوز في محطة مترو
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يظهر فيه رجل يضرب امرأة مسنة ست مرات على وجهها في أحد محطات مترو الأنفاق في نيويورك.

نصيحة كل يوم| «ازاي تتعامل مع الشخص العنيد»
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads