المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| إطلالة ربيعية على طريقة أسما شريف منير

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:02 م
أسماء حامد
طباعة
يدور في ذهن النساء يوميًا جملة «هتلبسي إيه بكرة» سواء للذهاب إلى الكلية أو العمل أو غيرها من الخروجات الهامة بالنسبة لنا، وخاصة إذا كانت مع الأصدقاء أو شريك الحياة.

هتلبسي إيه بكرة
فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة لا تترددي في تقليد إطلالة خبيرة التجميل ومقدمة البرامج أسما شريف منير، وخاصة مع  بدء أجواء ربيع 2019، وانتشار الألوان الزاهية.

وطلت أسما شريف منير، بإطلالة ربيعية جذابة مكونة من سويت شيرت ربيعي باللون الفوشيا، مع بنطلون ليجن باللون الرمادي، وكوتشي أبيض متناسق مع البادي الأبيض الذي ارتدته أسفل السويت شيرت، لإطلالة كاجوال وربيعية بالدرجة الأولى، وخاصة أنها ارتدت نظارة شمسية.

وطبقت مكياج مثير، حيث تمردت على الألوان الطبيعية واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب لمزيد من الجاذبية، مع تصفيفة شعر الويفي الناعم الذي يتربع على عرش موضة ربيع 2019 لتسريحات الشعر، وجاء شعرها باللون البني الذهبي غاية في الجمال، وهو أيضًا موضة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: هتلبسى إيه بكرة.. اتعلمي البساطة في الكريسماس من كيت ميدلتون وميجان ماركل
ونشرت أسما شريف منير، صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء تواجدها في العين السخنة، حيث التقطت هذه الصور بواسطة زوجها النجم محمود حجازي، والذي حرص هو الآخر على نشر صورة تجمع بينهما.

فإذا كنتي تبحثين عن «هتلبسي إيه بكرة»، للذهاب إلى إحدى المشاوير الصباحية لا تترددي ابدًا في اختيار الإطلالة الكاجوال الربيعية على طريقة أسما شريف منير.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads