المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلاديمير بوتين يلتقي ميشال عون في الكرملين

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:02 ص
وسيم عفيفي
طباعة
يجري اليوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لقاءاً مع نظيره اللبناني ميشال عون وذلك في مقر الكرملين ضمن العلاقات بين بيروت وموسكو.

وبحسب وسائل الإعلام الروسية فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره اللبناني سيبحثان الوضع فى لبنان ومشكلة اللاجئين السوريين والقضية الفلسطينية والتعاون الثنائى بين البلدين.

ووصل ظهر أمس ميشال عون على رأس وفد رسمي إلى موسكو في زيارة رسمية تستغرق يومين، يلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس مجلس النواب (الدوما) فولودين يتشسلاف فيكتوروفيتش.

وكان في استقبال الرئيس عون على أرض مطار فنوكوفو كلّ من ممثل الرئيس الروسي في الشرق الأوسط ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، مدير مراسم الدولة في وزارة الخارجية ايغير باغداشوف فيكتوروفيتش، السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين.

ومن الجانب اللبناني، كان في استقبال رئيس الجمهورية سفير لبنان في روسيا السفير شوقي بو نصار، النائب السابق أمل ابو زيد، الملحق العسكري في السفارة اللبنانية في موسكو العميد خضر حمود، ممثل بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس لدى بطريركية موسكو وعموم روسيا المطران نيفون صيقلي.

وبعد مراسم الاستقبال التي تخللها عزف للنشيدين اللبناني والروسي واستعراض حرس الشرف، انتقل رئيس الجمهورية برفقة بوغدانوف إلى الجناح الرئاسي داخل المطار لاستراحة قصيرة، قبل أن يتوجه إلى مقر إقامته في فندق فور سيزنز.

وضمّ الوفد الرسمي المرافق للرئيس عون وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل والمستشارة الرئيسية لرئيس الجمهورية السيدة ميراي عون الهاشم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads