المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرارت هامة لـ وفد هيئة الاستثمار في المنوفية

الإثنين 25/مارس/2019 - 06:30 م
راشد لاشين
طباعة
اتخذ وفد هيئة الاستثمار في المنوفية عدد من القرارات الهامة خلال  تواجده في المحافظة ؛ فقد التقى الوفد بالمحافظ اليوم الإثنين.


وفد هيئة الاستثمار في المنوفية
والتقى اللواء أ.ح سعيد عباس محافظ المنوفية بـ وفد هيئة الاستثمار في المنوفية ؛ بهدف مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة؛ لإحداث التنمية في كافة القطاعات وتوفير أفضل فرص العمل لأبناء المحافظة، ورفع معدلات النمو الاقتصادي، بحضور المستشار القانوني للمحافظة ومديري إداراتي الشئون القانونية، والتخطيط والمتابعة.

وناقش محافظ المنوفية  مع الدكتورة هناء الدكروري مستشار الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار لقطاع الاستثمار بالمحافظات، و"خالد أبو الوفا" مساعد رئيس هيئة الاستثمار، والمستشار "ناصر شحاتة" المستشار القانوني لرئيس الهيئة التسهيلات التي يمكن توفيرها للمستثمرين.

وخلال لقاء وفد هيئة الاستثمار في المنوفية أكد محافظ المنوفية على ترحيبه كافة المستثمرين  في المحافظة لافتًا إلى  أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين الجادين وتذليل المشكلات والمعوقات التي تواجههم بهدف خلق مناخ استثماري قوي لضخ استثمارات جديدة.

وفي هذا السياق أكد المحافظ أن المنوفية من المحافظات الجاذبة للاستثمار نظرا لتمتعها بمقومات استثمارية صناعية وزراعية وسياحية تتيح لكافة المستثمرين خلق فرص حقيقية بها بالإضافة إلي إمكانياتها البشرية الواعدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads