المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس جلسة جروس مع لاعبي الزمالك قبل مباراة القمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:18 م
نسمة عمار
طباعة
حرص السويسري كريستيان جروس مدرب «نادي الزمالك»، على عقد محاضرة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب استعدادًا لـ«مباراة القمة 117» ضد النادي الأهلي .

جروس يطالب اللاعبين بالمزيد من الجهد خلال التدريبات استعدادًا لـ«مباراة القمة 117»

وقام جروس مدرب الزمالك خلال المحاضرة بشرح بعض الأمور الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها في المران اليوم، كما طالب المدرب السويسري اللاعبين بضرورة التركيز وعدم التفكير في شيء سوى التدريب الجيد والاجتهاد للفوز ب«مباراة القمة 117» ضد النادي الأهلي ، مؤكدا لهم أنه مثل اي لقاء من حيث التركيز والهدف وهو الفوز.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

يتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل مواجهة مباراة القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الاخر يأتي النادي الأهلي بقيادة لاسارتي المدير الفني في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

وتُقام مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 . 

اقرأ أيضاً : 
عاجل| مرتضى منصور يتحدى «الأعلي للإعلام» بقناة جديدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads