المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسرع هدف بين الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:10 م
أحمد أباظة
طباعة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة القمة 117 المرتقبة التي ستقام السبت المقبل ضد النادي الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع ال17 من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب بالأسكندرية .


تعرف على الهدف الأسرع قبل لقاء القمة 117

 

شهدت مباراة ربع نهائي كأس مصر 2010 -2011 بين الغريمين الأهلي والزمالك التي أُقيمت علي ستاد القاهرة الدولي  الهدف الأسرع  في مواجهات الفريقين قبل مباراة القمة 117 هو تسجيل حسين ياسر المحمدي الهدف الأول لـ«نادي الزمالك» في الثواني الأولي من اللقاء.

حيث أستلم أحمد جعفر لاعب نادي الزمالك الكرة من الجهة اليمني و أرسل كرة عرضية لتُخادع لاعبي النادي الأهلي ليضعها حسين ياسر في الشباك عند الثانية 48 من عمر اللقاء.

 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وتُقام مباراة  مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019.

 

ترتيب الأهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز

ويأتي فريقي الأهلي والزمالك فيى مقدمة الجدول ، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب.


وفي سياقً مُتصل شهد معسكر المنتخب الأول لكرة القدم، حالة من التركيز سادت وجوه لاعبي الأهلي والزمالك، استعدادا للقاء القمة 117 والمقرر إقامته السبت الموافق 30 من مارس الجاري والتي تحدد هوية متصدر الدوري ففوز الزمالك يبعده بصدارة المسابقة بفارق 5 نقاط، بينما انتصار الفريق الأحمر يعني تصدره الدوري المصري الممتاز للمرة الأولي هذا الموسم . 

ويضم المنتخب الوطني ثلاثة من لاعبي نادي الزمالك هم: محمود عبد الرحيم " جنش" حارس الأبيض، محمود علاء و طارق حامد، بينما ضم أجيرى نفس العدد من فريق النادي الأهلي حيث تواجد مع المنتخب : محمد هاني، عمرو السولية وصلاح محسن. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads