المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار المنوعات المسائية الاثنين 25 مارس 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات المسائية، اليوم الاثنين 25 مارس 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

فيديو| مفيش رحمة.. رجل يضرب امرأة عجوز في محطة مترو

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يظهر فيه رجل يضرب امرأة مسنة ست مرات على وجهها في أحد محطات مترو الأنفاق في نيويورك.


اليوم شركة «Apple» تعلن عن مفاجأتها لعام 2019

تعقد شركة «Apple» اليوم مؤتمرا، بمسرح ستيف جوبز بمقر الشركة بكاليفورنيا للإعلان الرسمي عن إطلاق خدمات جديدة وأجهزة عام 2019.


تشكو هذه الأعراض... الراحة النفسية هي الحل

يشعر الكثيرون بالتعب والتوتر حتى وإن حصلوا على الراحة النفسية لبعض الوقت، فمع الإجهاد إلى جانب قلة النوم والتي يعاني منها أغلب الناس يصل الكثيرون إلى حافة الإرهاق.


كلمة في مشهد| ده الميت هو اللي حقه يعيط علينا

الحياة عبارة عن كلمة في مشهد نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا مشهد نقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال.


شخصيات لا تنسى| حكاية كلمة «وعجبي» لـ صلاح جاهين

دخل التاريخ الإنساني شخصيات لا تنسى رسمت محاور الحضارة بكافة أشكالها وصورها، وساهمت بشكل كبير وواضح في رسم الوعي والتأثير بنواحي الحياة المختلفة، ومن ضمن تلك الشخصيات صلاح جاهين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads