المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على المروجة لإشاعة فتاة أسيوط

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:20 م
أحمد الأمير
طباعة
ألقت قوات الأمن المصرية القبض على الصحفية آية حامد التي فبركت قصة إغتصاب فتاة المدينة الجامعية الأزهرية في محافظة أسيوط بصعيد مصر.

وكان الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر قد كشف أمس حقيقة اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط وما تم تداوله بشأن الواقعة المفبركة والشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكد نائب رئيس جامعة الأزهر أن ما تم تداوله بشأن اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط مجرد شائعات باطلة هدفها تضليل الرأي العام وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتىمع الإعلامي أحمد على قناة صدى البلد.

وترددت خلال الأيام الماضية من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، ومواقع جماعة الإخوان الإرهابية بعض الشائعات حول اختطاف فتاة من المدينة الجامعية بأسيوط وتعرضها للاغتصاب والقتل.

ومن جانبه أهابت جامعة الأزهر جميع وسائل الإعلام، تحري الدقة فيما ينشر عن الجامعة ومنتسبيها، بالإضافة إلى عدم إثارة أي بلبلة تتعلق بطالبات وطلاب الجامعة والذين هم أمانة في أعناق إدارة الجامعة أو نشر أي أخبار دون أن تصدر عن المصادر الرسمية.

كما أوضح نائب رئيس جامعة الأزهر أن واقعة اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط بدأت بأن هناك إحدى الطالبات أصيبت بنوبة صرع في المدينة الجامعية وخلال مدة قليلة جاءت سيارة الإسعاف وقامت بنقل الطالبة للمستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads