المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «إحنا مصر» تكرم أمهات أطفال أبو الريش

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:43 م
محمد أيمن سالم
طباعة
نظمت الجمعية المصرية للمواطنة إحنا مصر بالتعاون مع فريق بداية حياة، احتفالية كبرى لتكريم أمهات الأطفال المرضى المقيمين بمستشفى أبو الريش بالمنيرة.

وقال محمد على حسن، عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للمواطنة، إنه تم تكريم عدد 50 أم من أمهات الأطفال المرضى بمستشفى أبو الريش، تأكيدا من الجمعية على أهمية الجهود التي تبذلها الأمهات المصريات في رعاية أبنائهن، مشيرا إلى أنه تم تكريم عدد من الأمهات المتطوعات بالجمعية تقديرا لدورهم في بث فكرة ومفاهيم التطوع في نفوس أبنائهم.

وأوضح حسن، أنه تم تكريم الدكتورة سميرة العشري، رئيس مجلس أمناء جمعية أبناء المغرب بمصر على هامش الاحتفالية، وأقيمت الاحتفالية برعاية الدكتور شريف والي، رئيس مجلس أمناء الجمعية المصرية للمواطنة، بحضور مصطفي حسني مؤسس فريق بداية حياة، وأحمد صفوت ومني محمد أعضاء الجمعية.

وأشار عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للمواطنة، إلى أن مجلس الإدارة بصدد الانتهاء من خطة تنموية تستهدف النهوض بالعديد من المناطق العشوائية، والمساهمة في تحقيق رؤية 2030 كونها مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالتأهيل والبناء.

وجدير بالذكر أن الجمعية المصرية للمواطنة أقامت عدة فعاليات وطنية تهدف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، منها الاحتفالات الدورية بيوم اليتيم بمركز الطفل للحضارة والإبداع بالتعاون مع المجلس القومي للأمومة والطفولة، كما نظمت عدة زيارات لمستشفيات أبرزها مستشفى سرطان الأطفال 57357 ومستشفى أبو الريش، كما نفذت الجمعية بإشراف الدكتور شريف والي رئيس مجلس أمناء الجمعية العديد من القوافل العلاجية والاجتماعية في محافظات الفيوم وأسيوط والمنيا وسوهاج وأسوان والبحيرة، بالإضافة لتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية بمحافظة الجيزة بالتعاون مع أعضاء البرلمان والاتحاد المصري لكرة القدم من أجل اكتشاف وتنمية مهارات الأطفال الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads