المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الميركاتو الصيفي ماذا سيكلف خزينة ريال مدريد؟

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:54 م
أحمد أباظة
طباعة
يعيش ريال مدريد الإسباني حالة من التخبط عقب رحيل نجمه البرتغالي وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو حيث خرج الفريق الملكي من 3 بطولات في أقل من أسبوع.

نرصُد لكم في التقرير التالي أسعار اللاعبين الذين يتحرك من أجلهم ريال مدريد الإسباني:

- كيليان مبابي

تصدر الفرنسي الشاب كيليان مبابي المشهد في الأونة الأخيرة خلال الميركاتو المتوقع لفريق ريال مدريد الإسباني خاصةً بعد تولي زيدان مهام الفريق ويُعد نجم باريس سان جيرمان من أبرز الهدافين علي ساحة كرة القدم في أخر عامين، ويُعتبر كيليان مبابي هو أغلي لاعبي العالم ويقدر سعره ما بين 150-200 مليون يورو لكن وفقًا للتقارير الصحفية فأن نادي العاصمة الباريسي يري أن250 مليون يورو سعر مُناسب للأستغناء عن اللاعب .

وقد شارك كيليان مبابي مع المنتخب الفرنسي في 14 لقاء وأحرز خلالهم 6 أهداف، ولعب مع باريس سان جيرمان 78 مباراة وسجل 54 هدف، وأحرز 22 هدفًا مع موناكو الفريق الذي ظهرت فيه موهبته إلي النور خلال 55 مشاركة، وقد حصل كيليان مبابي علي أفضل لاعب صاعد في كأس العالم 2018 بروسيا.

- إيدين هازارد

لفترة كبيرة كان أسم إيدين هازارد يتردد داخل أروقة ريال مدريد الإسباني إلا أن حرمان فريق تشيلسي من التعاقدات لفترتي إنتقالات يُصعب إنتقال اللاعب إلي اللوس بلانكوس لكن رصد الفريق اللندني 200 مليون يورو للإتمام رحيل اللاعب إلي سانتياجو بيرنابيو.

وقد شارك اللاعب في 35 مباراة مع منتخب بلجيكا سجل خلالهم 18 هدف، ولعب مع تشيلسي 191 لقاء أحرز 75 هدفًا، وحصل علي أفضل لاعب بالدوري الانجليزي موسم 2014 -2015.

- بول بوجبا

يظل بول بوجبا أسم يرتبط بالفريق الملكي ريال مدريد الإسباني عند كل فترة إنتقالات صيفية لكن اختلافات اللاعب مع إدارة مانشستر يونايتد وطلبه الرحيل يجعل من هذه المرة مختلفة وخاصة أن زيدان يري في اللاعب خليفة للكرواتي لوكا مدريتش،وتُشير التقاريرأن الشياطين الحمر قد تطلُب 150 مليون يورو للسماح بمغادرة الفرنسي النادي.

وقد شارك بول بوجبا مع الديوك الفرنسية في 26 لقاء أحرز 6 أهداف، ومع مانشستر يونايتد لعب 119 مباراة سجل خلالهم 28 هدف، ومع أحرز 19 بقميص يوفنتوس خلال 89 مشاركة مع الفريق الأيطالي.

- ماورو إيكاردي

مُنذ موسمين تفاوض ريال مدريد الإسباني مع ماورو إيكاردي لكن توقفت المفاوضات في اللحظات الأخيرة لكن عاد أسم اللاعب من جديد يتردد خاصة في ظل السجل التهديفي الضعيف لهجوم الفريق هذا الموسم ومشاكل النجم الأرجنتيني مع إدارة انتر ميلان لكن ما يُصعب انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني هي وكيلة أعماله وزوجته واندا إيكاردي التي كانت السبب وراء توقف رحيله في المرة الأولي وقد تطلب إدارة النيراتزوري ما لايقل عن 80 مليون يورو للاستغناء عن المهاجم.

وقد شارك ماورو إيكاردي في 187 مباراة أحرز 113 هدف، ولعب مع الأرجنتين 3 مباريات لم يسجل خلالهم.

تحرك ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

من المنتظر أن يتعاقد ريال مدريد الإسباني مع جلاكتيكوس يُضاهي تعاقدات الفريق موسم 2009 عندما تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة وتشابي الونسو.

وبالفعل تعاقد ريال مدريد الإسباني مع المدافع البرازيل إيدير ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي بمبلغ 50 مليون يورو، وأمام ريال مدريد قائمة كبيرة للتعاقد من خلالها مع اللاعبين وتضم القائمة: إيدين هازارد، هاري كين، محمد صلاح، نيمار، بول بوجبا، كريستيان إريكسن، ماورو إيكاردي، كيليان مبابي بالإضافة إلي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي .


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يستهدف ضم نجم ليفربول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads