المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «الخطيب» يعدد مزايا مشاركة الأهلي في معرض «سبورتكس»

الإثنين 25/مارس/2019 - 07:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
رحب محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك خلال حضورة مؤتمر المارد الأحمر للإعلان عن إقامة مؤتمر معرض سبورتكس الدولي . 

«الخطيب» يعدد مزايا مشاركة الأهلي في معرض «سبورتكس»


وأشار محمو الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات الرياضية، الأهلي لديه دور مجتمعي كبير إلى جانب دوره الرياضي، مشيراً إلي توقيع بروتوكول تعاون وزارة التربية والتعليم الخاص ببنك المعرفة .

  

وأوضح الخطيب، النادي الأهلي يفكّر دائمًا بشكل مختلف من خلال دعم الدولة في مختلف المجالات بحيث لا يتوقف دوره فقط عن الجانب الرياضي الذي يأتي في المقام الأول بالطبع بحكم شعبية وتاريخ النادي الأهلي.  

وأضاف بيبو،  أن النادي الأهلي عندما فكر في التواجد ضمن هذا المشروع قمنا كعادتنا بدراسة الأمر من جميع الجوانب، حيث وجدنا أن النادي سيقوم بتحقيق العديد من الأهداف المجتمعية والاستثمارية.  

وأشار إلى أن تواجد العلامة التجارية لـ«النادي الأهلي» في ظل التفاعل الشبابي والاقتصادي أمر يحقق العديد من الأهداف المجتمعية والرياضية والاستثمارية. وأشار إلى أن الأندية الكبيرة تبقى على عاتقها مسئولية مجتمعية.


وأوضح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العالم أجمع يشهد استقبال الكثير من المعارض فى شتى المجالات،  وهو ما نتمنى أن تشهده الفترة المقبلة في مصر .

وأكد الخطيب، على أهمية تشجيع المنتج المصري المحلي وتسليط الضوء عليه ، خاصة وأن أغلب الشركات ستقوم بعرض منتجاتها التي يبقى أبرزها صناعة وطنية، ومن ثم يظهر الدور المجتمعي لـ«النادي الأهلي» في هذا المشروع الذي يحظى بدعم الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة. وذكر رئيس النادي الأهلي، أن هناك هدفا استثماريا نتطلع لتحقيقه أيضًا من خلال المشاركة في هذا المعرض يتمثل في تسويق عضويات النادي الأهلي بفروعه المختلفة في إطار عملية تنمية موارد النادي، إلى جانب التواصل مع جميع طوائف المجتمع وتحقيق الهدف المجتمعي في هذا الشق، أيضًا من خلال المشاركة في المعرض واطلاع الجميع على آخر ما تم إنجازه من مشروعات إنشائية وخدمية داخل النادي الأهلي، بجانب المشروعات المستقبلية التي نتطلع لإنجازها أيضا لخدمة أعضاء النادي الأهلي في فروعه المختلفة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads