المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يستهدف ضم نجم ليفربول

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:38 م
أحمد أباظة
طباعة
يتحرك ريال مدريد الأسباني تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان لـ«ضم نجم ليفربول» السنغالي ساديو مانى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

ريال مدريد يستهدف ضم نجم ليفربول 

ويضع فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة زيدان المهاجم السنغالي ساديو مانى كخيار أول لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل وخاصةً أن المدرب الفرنسي مُعجب باللاعب وكان يُريد ضمه خلال الموسم الماضي إلا أن رحيل المدير الفني أدي لتوقف المفاوضات.

وبعد انتقاله من ساوثهامبتون مقابل 42 مليون يورو إلي ليفربول سجل السنغالي ساديو مانى 53 هدف في 111 مباراة خاضها مع الريدز، وقد السنغالي ساديو مانى في 20 هدف هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز حيث أحرز 17 هدفًا وقام بصناعة 3 أهداف، ووفقًا للتقارير الصحفية أنه من المنتظر أن يطلُب النادي الانجليزي 85 مليون نظير الاستغناء عن اللاعب السنغالي

وتحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن انتقال السنغالي ساديو مانى إلي فريق ريال مدريد الإسباني وقال: «ماني يُعد من أهم لاعبي الفريق ويُكون شراكة متميزة مع فيرمينو ومحمد صلاح في هجوم الريدز» مضيفًا أنه لن يقف أمام اللاعب إذا أراد الرحيل عن الأنفليد.

وفي سياق مُتصل أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مشاركته بشكل رسمي في البطولة الدولية الودية للعام السابع على التوالي، والتي تجرى فعالياتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ريال مدريد يشارك في البطولة الدولية الودية

نادي ريال مدريد الإسباني سيكون النادي رقم 12 الذي يشارك في النسخة المقبلة من البطولة الدولية الودية، بعد توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان وآيه سي ميلان وروما ويوفنتوس الإيطاليين وأرسنال وشيفاز الأمريكى، وبنفيكا البرتغالي.

وأشار «الميرنجي» في بيانه الرسمي إلى أنه سيتم الكشف عن جدول مباريات البطولة الودية الدولية، يوم الأربعاء المقبل 27 مارس.

اقرأ أيضاً : محمد صلاح يعود لإهتمامات ريال مدريد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads