المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| «مستقبل وطن» تخيلوا مصر 2022 من غير رئيس

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:05 م
حسن سرحان - تصوير عمر الشرنوبي
طباعة


قال حسام الخولي أمين حزب مستقبل وطن تخيلوا حلول سنة 2022 القادمة في وقت الانتخابات الرئاسية، بدون اختيارات قادرة على تحمل المسئولية، مضيفًا «من وجهة نظر حسام الخولي ووجهة نظر الناس منلاقيش حل تاني.. منلاقيش شخص قادر علي تحمل المسئولية» كما أكد أن للمصريين حرية الاختيار بعد تجربة عايشها الشعب ونمر بتجاربها الآن.

حزب مستقبل وطن

ومن جانبه أضاف محمود سعد امين المهنيين بـ حزب مستقبل وطن ، أن مجلس الشوري الذي يعد الغرفة الثانية لمجلس النواب، غرفة مهمة جدًا بالنسبة للعديد من الدول المتقدمة، كما اشاد بأمانة المهنيين ودورها الفعال في ترسيخ مفهوم السياسة والممارسات السياسية، وإبراز دور الحزب وتعامله مع الجماهير, وتعتبر تلك البداية النواة الحقيقية لبداية العمل العام في مصر، تحقيقًا لبرنامج الحزب ومستهدفاته.

وكانت أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، نظمت اليوم، المؤتمر الأول لأمانة المهنيين، بحضور أمين الحزب حسام الخولي، وحضور الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة المصري.

وعُقد المؤتمر تحت عنوان "مهنيين من أجل مصر"، وبإشراف أمين المهنيين، النائب الدكتور محمود سعد.

وكرمت أمانة حزب مستقبل وطن أمانة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، الأمهات المثاليات في دائرة المركز بمناسبة احتفالات عيد الأم 2019 بحضور كوكبة من اعضاء الحزب وأهالي الدائرة.

وكان أمين عام الحزب بالمحافظة محمد مصطفي، إن الاحتفالية التي نظمتها أمانة الحزب الفرعية بمركز المنشاة، بالتعاون مع إحدى دور الحضانة الخاصة بقرية "روافع العيساوية" بدائرة المركز، جاءت في إطار المشاركة العامة للحزب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، في مختلف الأعياد والمناسبات، التي تشهدها الدولة على مدار العام، ومنها عيد الأم الذى يأتي كنوع من العرفان ورد الجميل لسيدات وأمهات مصر، على ما يبذلنه من جهد وتعب في تربية الأبناء، وبناء الأسرة، وإعداد أجيال تنهض بها الدولة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads