المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد دياب يفتح ملفات ساخنة حول التنقيب عن الآثار في «مصر الأصل»

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:45 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يكشف الإعلامي أحمد دياب، تفاصيل الملفات الساخنة حول التنقيب عن الآثار في المناطق القريبة من الأماكن الأثرية، وقانون حماية الآثار ومكافحة التنقيب.

أحمد دياب والتنقيب عن الآثار
ويفتح الإعلامي أحمد دياب، خلال برنامج «مصر الأصل» المذاع عبر فضائية «الرافدين بلس»، ملف التنقيب عن الآثار في المناطق القريبة من الأماكن الأثرية والذي يأتي منها منطقة الدرب الأحمر ومحمية وادي الإنجليز بالواحات.

ويستضيف الإعلامي أحمد دياب، خلال حلقة برنامج«مصر الأصل» الدكتور هاني أبو العزم الأثري بوزارة الآثار، وذلك للحديث عن قانون حماية الآثار ومكافحة التنقيب عن الآثار.

كما يستضيف الإعلامي أحمد دياب، أحد المتضررين من أعمال التنقيب عن الآثار وهو محمد عبد الحميد، لمتابعة تفاصيل تضرره من أعمال التنقيب عن الآثار.

ومن جانبه يناقش أحمد دياب مأساة انهيار عقار على مجموعة من الشباب أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بمنطقة الرقة الغربية، مما أدى إلى مصرعهم جميعا.

كما ويعرض «دياب» خلال حلقة برنامج «مصر الأصل» مقاطع فيديوهات حصرية توضح عمليات التنقيب عن الآثار في منطقة الدرب الأحمر ومحمية جبل الإنجليز بالواحات.

جدير بالذكر أن برنامج «مصر الأصل» يتم اذاعته يومي السبت والإثنين، فى تمام الساعة 8 مساءًا ، وذلك عبر فضائية «الرافدين بلس».

اقرأ أيضًا .. أحداث الفيوم اليوم الإثنين .. ما بين التنقيب عن الآثار وطلبات إحاطةللغاية


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads