المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظة قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة منذ لحظات

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:28 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
استهدفت منذ قليل، طائرات الاحتلال الإسرائيلي، أحد المباني المدنية في قطاع غزة، وذلك بعد اعلان الجيش الإسرائيلي بدء ضرب مواقع لحماس في غزة.

طائرات الاحتلال الإسرائيلي
وعرضت فضائية «الغد»، أولى اللقطات المصورة التي ترصد لحظة استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي إلى أحد المباني المدنية في قطاع غزة.

وتُحلق طائرات الاحتلال الإسرائيلي فوق قطاع غزة منذ الصباح، بالتزامن مع إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إجراءات طارئة من بينها نشر منظومة الدفاع الجوي الصاروخية.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن بدء ضرب مواقع لحماس في غزة، والذي أعلن في وقت سابق أن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة، كما توعد برد قوي على إطلاق صاروخ على شمال تل أبيب، والذي أسفر عن إصابة 7 إسرائليين.

ومن جانبها نفت حركة حماس إطلاق صاروخ على شمال تل أبيب، في حين كشف المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، عن إجراء اتصالات بالتنسيق مع مصر وكافة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، والذي من شانه منع أي تصعيد في قطاع غزة.

وعلى هامش مايحدث في القطاع أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بدء هجوم الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، لافتًا إلى أن الهجوم على غزة يستهدف أهدافا تابعة لحركة حماس في مناطق واسعة من قطاع غزة.

اقرأ أيضًا .. قصف شركة الملتزم للتأمين وسط مدينة غزة بخمسة صواريخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads