المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يهنئ «سيدات طائرة الأهلي» بعد العاشرة الإفريقية

الإثنين 25/مارس/2019 - 09:10 م
أحمد أباظة
طباعة
هنئ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي «سيدات طائرة الأهلي» بالتتويج بالبطولة الإفريقية بعد الفوز على فريق نسور قرطاج التونسي .

الخطيب يهنئ «سيدات طائرة الأهلي» بعد العاشرة الإفريقية

ووجه الخطيب الشكر إلي الفريق والجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي بسبب الانضباط الفني والمظهر الحضاري الذي ظهر عليه فريق سيدات طائرة الأهلي خلال مشوار البطولة، في إشارة إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يقدر كل أبنائه، الذين يحرصون على رفعة شأنه في كافة المحافل الرياضية.


وقد أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة وقدم خلالها سيدات طائرة الأهلي عرضًا قويًا، ونجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، وتقدم الفريق التونسي في الشوط الأول قبل أن تستعيد لاعبات النادي الأهلي السيطرة والفوز بالأشواط الثلاثة، ليحصد الفريق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وجاءت نتيجة الأشواط كالأتي: 25 -21 لصالح نسور قرطاج، ثم 25-15، 25-11، 25 -19 علي التوالي لسيدات طائرة الأهلي.

ليحرز النادي الأهلي لقبه العاشر ويكون الأكثر تتويجًا بالبطولة مُبتعدًا ب أربع ألقاب كاملة عن أقرب منافسيه الأنابيب الكيني الذي يملك بخزائنه 6 ألقاب.

نتائج مباريات البطولة الإفريقية للكرة الطائرة


وفي إطار مباريات البطولة تفوق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الشمس علي الجمارك النيجيري بثلاثة أشواط دون مقابل. في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس علي صالة الأمير عبدالله الفيصل، في مواجهات تحديد المراكز.



وقدم فريق الشمس عرضا قويا، ونجح في فرض سيطرته علي مجريات اللقاء من البداية، وجاءت نتيجة الأشواط 25-14، و25-16، و25-22.



وفاز فريق الطائرة سيدات بنادي الصيد عصر أمس،علي نظيره DGSP الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة ضمن منافسات مواجهات تحديد المراكز ببطولة إفريقيا للطائرة، قدم فريق الصيد أداء مميز ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-صفر، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-18، 25-19، 25-20.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads