المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: ثورة 30 يونيو منعت مخطط الأخوان من بيع أراضي الدولة

الإثنين 25/مارس/2019 - 09:16 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي أحمد موسى، على توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ قليل في واشنطن، على قرار إعلان سيادة إسرائيل على الجولان.

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على قرار إعلان سيادة إسرائيل على الجولان أمر مخزي لنا.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن ثورة 30 يونيو منعت مخطط جماعة الإخوان الإرهابية في تقسيم وبيع أراضي الدولة المصرية.

وأشار أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» إلى أن ما حدث في 2011 هو السبب الرئيسي فيما ألت إليه الجولان المحتلة اليوم.

ونوه أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابيين في سوريا هم من وضعوا الدولة السورية في أضعف حالاتها في الوقت الحالي.

ومن جانبه عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤتمر صحفي منذ قليل، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وذلك بشأن إعلان سيادة إسرائيل على الجولان.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه حان الوقت لاعتراف واشنطن بـ سيادة إسرائيل على الجولان، بشكل كامل على مرتفعات الجولان، والتي استولت عليها الدولة العبرية من سوريا، وضمتها إليها في 1967، في خطوة لا يعترف بها المجتمع الدولي.

كما اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه على الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، والتي استولت عليها الدولة العبرية من سوريا وضمتها إليها، وذلك في خطوة لا يعترف بها المجتمع الدولي.

اقرأ أيضًا .. ترامب يوقع على قرار اعتراف سيادة إسرائيل على الجولان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads