المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الوزراء»: مُهلة أسبوعين لمعالجة قصور تجربة نظام التعليم الجديد

الإثنين 25/مارس/2019 - 09:50 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، عن تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، مع كل الجهات المعنية بتطوير نظام التعليم الجديد.

مجلس الوزراء ونظام التعليم الجديد
وأكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن ما حدث خلال اليومين الماضيين هو تجربة لتطوير نظام التعليم الجديد.

وأشار المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إلى أنه تم تطوير نوعية الاسئلة واختبار الطلاب في نظام التعليم الجديد.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه خلال التجربة ظهرت بعض العيوب التقنية في التطبيق مما دفعنا إلى ايقاف تجربة نظام التعليم الجديد.

وأضاف المستشار نادر سعد ، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أعطى مهلة لمدة أسبوعين لمعالجة القصور في التجربة.

ولفت المستشار نادر سعد، إلى أن رئيس الوزراء أكد على أنه إذا لم يتم معالجة القصور بنسبة 100 % خلال أسبوعين ، سيتم اجراء امتحانات مايو على النظام الورقي.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد أكد أنهم عملوا على توسيع القدرة الاستيعابية لـ«سيرفر» الخاص بالموقع إلى 10 أضعاف قدرته، حتى تتحمل أعداد أكبر، موضحا أنهم فوجئوا بأعداد كبيرة من زوار الموقع، والتى وصلت إلى 4.7 مليون زائر مما تسبب في عطل فني داخل الـ«سيرفر» الخاص به.

اقرأ أيضًا .. أزمة التابلت| كواليس اجتماع مدبولي بوزيري التعليم والاتصالات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads