المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب: شعبية الأهلي وعلامته التجارية تُزيدعوامل نجاح المعرض

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:33 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي
أحمد أباظة
طباعة
شدد الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات الرياضية أن شعبية الأهلي وعلامته التجارية تُزيد من عوامل نجاح المعرض.

«الخطيب»:نريد استخدام العلامة التجارية للنادي الأهلي في التفاعل الإقتصادى


وأشار محمود الخطيب رئيس الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات الرياضية، الأهلي لديه دور مجتمعي كبير إلى جانب دوره الرياضي، مشيرًا إلي توقيع بروتوكول تعاون وزارة التربية والتعليم الخاص ببنك المعرفة.

وأوضح محمود الخطيب رئيس الأهلي، النادي الأهلي يفكّر دائمًا بشكل مختلف من خلال دعم الدولة في مختلف المجالات بحيث لا يتوقف دوره فقط عن الجانب الرياضي الذي يأتي في المقام الأول بالطبع بحكم شعبية وتاريخ النادي الأهلي.

وأضاف محمود الخطيب رئيس الأهلي، أن النادي الأهلي عندما فكر في التواجد ضمن هذا المشروع قمنا كعادتنا بدراسة الأمر من جميع الجوانب، حيث وجدنا أن النادي سيقوم بتحقيق العديد من الأهداف المجتمعية والاستثمارية.

وأشار إلى أن تواجد العلامة التجارية لـ"النادي الأهلي» في ظل التفاعل الشبابي والاقتصادي أمر يحقق العديد من الأهداف المجتمعية والرياضية والاستثمارية. وأشار إلى أن الأندية الكبيرة تبقى على عاتقها مسئولية مجتمعية.


وأوضح محمود الخطيب رئيس الأهلي، العالم أجمع يشهد استقبال الكثير من المعارض فى شتى المجالات، وهو ما نتمنى أن تشهده الفترة المقبلة في مصر.

وأكد الخطيب، على أهمية تشجيع المنتج المصري المحلي وتسليط الضوء عليه، خاصة وأن أغلب الشركات ستقوم بعرض منتجاتها التي يبقى أبرزها صناعة وطنية، ومن ثم يظهر الدور المجتمعي لـ"النادي الأهلي» في هذا المشروع الذي يحظى بدعم الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة. وذكر رئيس النادي الأهلي، أن هناك هدفا استثماريا نتطلع لتحقيقه أيضًا من خلال المشاركة في هذا المعرض يتمثل في تسويق عضويات النادي الأهلي بفروعه المختلفة في إطار عملية تنمية موارد النادي، إلى جانب التواصل مع جميع طوائف المجتمع وتحقيق الهدف المجتمعي في هذا الشق، أيضًا من خلال المشاركة في المعرض واطلاع الجميع على آخر ما تم إنجازه من مشروعات إنشائية وخدمية داخل النادي الأهلي، بجانب المشروعات المستقبلية التي نتطلع لإنجازها أيضا لخدمة أعضاء النادي الأهلي في فروعه المختلفة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads