المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أشرف رشاد: الوطن الذي لا ينظر إلى النقابات المهنية «كفيف»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:37 ص
أشرف رشاد
أشرف رشاد
وسيم عفيفي - عمر الشرنوبي
طباعة
عبر المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن في كلمته خلال المؤتمر الأول لأمانة المهنيين، عن سعادته بتواجده وسط الأعضاء الجدد، مشيداً بالجهود التي يبذلونها من أجل مصر.

أشرف رشاد: تعريف الجميع بأهمية نقابة المهنيين تحصيل حاصل
وقال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن في كلمته خلال المؤتمر الأول لأمانة المهنيين «لعله من تحصيل الحاصل أن نذكر لكم ما بالنقابات المهنية من دور كبير في صنع القرار في أي وطن والصوت الأعلى لوحدة الصف»، مؤكداً أن النقابات المهنية هي الصورة الأوضح للديمقراطية والحرية.

اقرأ أيضا: فيديو| رئيس حزب مستقبل وطن: محدش هيعلمني أعبد ربنا إزاي

وتابع المهندس أشرف رشاد حديثه في ختام كلمته قائلاً «إن الوطن الذي لا يلتفت إلى النقابات المهنية هو وطن كفيف لا ينظر إلى واقعه أو مستقبله».

وبدأت أمانة المهنيين لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمود سعد، مؤتمرها الأول تحت شعار «مهنين من أجل مصر»، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى، الأمين العام للحزب، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب فخري طايل، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزي للحزب، والنائب عماد سعد حمودة مسئول القطاعات بالحزب، والمهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية للحزب، والمستشار أحمد فوزى أمين الشئون المالية والإدارية للحزب، والمهندس أحمد صبري أمين الشباب المركزية للحزب، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالدقى.

وحضر الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة التشريعية لأمانة اللجان المتخصصة للحزب، والوزير العامرى الفاروق، رئيس لجنة بناء الإنسان بالحزب، والنائب محمد إسماعيل، واللواء النائب يحيى العيسوى والنائبة سحر صدقي، والنائبة شادية ثابت، والنائب محمد المرشدي، والنائب يسري المغازي، ومن نجوم الرياضية الكابتن مجدي عبد الغنى، بالإضافة إلي حضور لفيف من قيادات وأعضاء وأمانات الحزب بالقاهرة والمحافظات.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads