المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: للأم المصرية دور كبير في استقرار الوطن

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:15 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الأم المصرية لعبت دورًا كبيرًا فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، من خلال تقديم تضحياتها المتتالية بكل غالى ونفيس، مقدمًا التحية والتقدير لجميع أمهات مصر.

وأضاف محافظ بورسعيد، بأن هذا التكريم هو أقل شي يتم تقديمه الى أمهاتنا فهم مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا مؤكدا على حرص المحافظة على تكريم الأمهات فهم يستحقون الكثير والكثير.

وقال محافظ بورسعيد، أن بورسعيد تفتخر بما يجري على أرضها من مشروعات تنموية في كافة أنحائها فهناك منظومة التأمين الصحي الشامل الذي كان بمثابة حلم والآن تحول إلى حقيقة كأولى محافظات الجمهورية التي سيتم تطبيق المنظومة بها وكذلك مشروعات شرق بورسعيد وحقل ظهر والتحول الرقمي.

وكان قد شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بمناسبة يوم المرأة المصرية وعيد الأم والتي أقيمت بالمركز الثقافي للمحافظة بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والنائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب والدكتورة سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

تم خلال الحفل تكريم الأم المثالية للمحافظة كما تم تكريم أم مثالية من كل (مدرسة وكلية ومديرية وهيئة) وقد أحيا الحفل فرقة الموسيقى العربية ببورسعيد لفرع ثقافة بورسعيد بقيادة الفنان أحمد العجمي تحت أشراف المخرج محمد الدسوقي المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد.

ومن جانبها وجهت النائبة سعاد المصري الشكر إلى محافظ بورسعيد على إتاحة الفرصة لرد جزء من الجميل إلى أمهاتنا وأخواتنا الذين يعدوا نعمة من الله ويتحملون كافة الظروف والمواقف من أجل راحة أبنائهم

وأضافت النائبة سعاد المصري، أن الأم هى شريك أساسى ورئيسى إلى جانب الأب فى رعاية الأسرة والأبناء، ليكونوا أعضاء فاعلين فى مسيرة التنمية والبناء فى المجتمع، مؤكدًا أن إحتفال اليوم جاء لرد بعض ما تقدمه الأمهات حتي صاروا مثلًا يحتذى به فى البذل والعطاء والتضحية بالعمر والجهد من أجل الأسرة والأبناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads