المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| محمد رمضان و نسرين أمين من كواليس زلزال

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:48 ص
مريم خالد
طباعة
يواصل أبطال زلزال تصوير المسلسل، استعدادا لعرضه في إطار السباق الرمضاني المقبل، ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت، ومنها عودة الفنانة حلا شيحة من الإعتزال.

ونشرت الفنانة نسرين أمين من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان من كواليس مسلسل "زلزال"، بمنطقة أبو رواش في الجيزة، وعلقت نسرين أمين على الصورة قائلة: يا حبيبي يا زلزال.

ويذكر أن مسلسل "زلزال" هو العمل الرابع الذي يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنانة نسرين أمين، حيث التقيا لأول مرة في عام 2009 في فيلم "إحكي يا شهرازاد"، وتكررت التجربة مرة ثانية عام 2015 في فيلم "شد أجزاء"، ثم في عام 2016 في مسلسل "الأسطورة"

مسلسل زلزال من بطولة كل من محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، أحمد صيام، حسام داغر، هنادي مهني، يوسف عثمان، سامي عبدالحليم، وتأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج ياسر محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وعندما يأتي موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

اقرأ ايضا مسلسلات رمضان 2019.. نسرين أمين تكشف لـ"بوابة المواطن» أسرار زلزال

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads