المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فراخ ولحمة أبرز منتجات قطاع السجون بـ «فعاليات معرض القاهرة الدولي»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:49 م
إسلام النجار
طباعة
قام قطاع السجون، بالمشاركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الثانية والخمسين، والمقام حالياً بمركز القاهرة الدولي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، خلال الفتره من 20 وحتى 29 مارس، وذلك برئاسة اللواء زكريا الغمري مساعد الوزير للقطاع.

قطاع السجون يشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الثانية والخمسين
عرض قطاع مصلحة السجون، العديد من المشروعات الصناعية في مجال «الأثاث الخشبي والمعدني، المنتجات الزارعية، وكذا مشروعات الإنتاج الداجني، ومشروعات الإنتاج الحيواني» بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق، فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الثانية والخمسين.

وشارك عدد من نزلاء السجون، في فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الثانية والخمسين، بهدف إعادة تأهيلهم، كأحد أهم أهداف السياسة العقابية الحديثة التي تحرص وزارة الداخلية على تطبيقها داخل السجون المصرية.

وتأتي مشاركة قطاع مصلحة السجون في فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الثانية والخمسين، انعكاسًا لإعادة تأهيل السجناء والتزامًا بإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان التي أكدت عليها المعاهدات والمواثيق الدولية.

جاء ذلك استمرارًا لنهج وزارة الداخلية بتطبيق أساليب السياسة العقابية الحديثة وتطويرها بما يضمن تفعيل أحكام القانون وتحقيق غاياته، ويحفظ للإنسان المسجون كرامته ويتخذ من التأهيل والرعاية فى كافة المجالات «المعيشية، الطبية، التعليمية، الثقافية، الدينية، الرياضية» والتدريب الحرفي والمهني وإعلاء قيم حقوق الإنسان.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads