المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزياء المحجبات 2019| فستان أصالة غاية في الاحتشام

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:37 ص
أسماء حامد
طباعة
تحتار المرأة المحجبة كثيرًا، عند البحث عن تصميم فستان محتشم لحضور إحدى المناسبات، ولكن أزياء المحجبات 2019 حلت هذه الأزمة، حيث وفرت ملابس محتشمة وأنيقة في الوقت ذاته؛ تبدو بمظهر جذاب ولائق.

أزياء المحجبات 2019
فإذا كنتي من عشاق المزج بين الاحتشام والموضة، لا تتردي ابدًا في تقليد إطلالة الفنانة أصالة الرائعة، التي توجت أزياء المحجبات 2019، بفستان أسود مقفول ومحتشم.

وظهرت أصالة، بإطلالة غاية في الروعة والاحتشام أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في القطيف، بفستان أسود رائع مطرز بالكامل بتطريزات براقة منحته مزيد من الرقي والفخامة، كما جاءت قصة الفستان أنثوية ورائعة مع تقسيمة الوسط، وجاء بأكمام طويلة ليغازل المرأة المحجبة بكل جدارة.

اقرأ أيضًا: أصالة تطرح أغنية غمض أوي بالتعاون مع فرقة بساطة
وكشف أصالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أن هذا الفستان من توقيع دار لابورجوازي العريقة، ومكياج تلك الإطلالة الرائعة بأنامل خبير التجميل محمد حداد، حيث طبقت مكياج ناعم غاية في الرقة والبساطة والجاذبية، وجاء ليناسب تلك الإطلالة المحتشمة ويبرز ملامحها القوية وفي نفس الوقت أنوثتها ووقارها.

ووفقت كثيرًا في اختيار عناصر تلك الإطلالة، مع قرط ماسي رائع وجذاب وخاتم ماسي كبير، وتصفيفة شعر مرفوع لمزيد من الأناقة، حيث نالت هذه الإطلالة إعجاب الكثيرين من جمهور أصالة، وخاصة أنها بدت غاية في الاحتشام في إطلالة تناسب المرأة المحجبة بكل ثقة، وبالطبع لا تفوتك أن تستوحي هذه الإطلالة في مناسباتك الهامة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads