المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيانو رونالدو يطمئن جماهير يوفنتوس

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:58 ص
طارق طلبة
طباعة
طمئن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جماهير يوفنتوس الإيطالي بشأن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة البرتغال ضد صربيا فى تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

كريستيانو رونالدو يطمئن جماهير يوفنتوس بشأن دوري أبطال أوروبا


وأشار البرتغالي كريستيانو رونالدو :«لست قلقاً بشأن هذه الإصابة ولستُ خائفاً، أنا أعرف جسدي بشكل جيد، كما أعتقد أنني سأكون بخير في غضون أسبوع واحد أو اثنين» .

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد خرج من مباراة البرتغال ضد صربيا في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول متأثراً بإصابة عضلية، مما بث الخوف في قلوب كل جماهير يوفنتوس الايطالي، قبل مباراة أياكس أمستردام الهولندي المنتظرة في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


هذا وقد انتهت مباراة منتخب البرتغال بتعثر مفاجئ ، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام ضيفه، منتخب صربيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

حيث افتتح اللاعب الصربي دوسان تاديتش نجم أياكس أمستردام الهولندي هدف الفريق الزائر من علامة الجزاء في الدقيقة 7 من الشوط الأول ، قبل أن يتعادل دانيلو بيريرا لبرازيل أوروبا.


وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قاد يوفنتوس لعبور الروخيبلانكوس اتلتيكو مدريد، بعدما تمكن من تسجيل «هاتريك» دفعة واحدة، خلال مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا . 

ليحسم الدون تأهل يوفنتوس إلى الدور المقبل، قبل أن توقعه قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فريق يوفنتوس فى مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد أياكس أمستردام الهولندي صاحب المفاجأة الأبرز خلال النسخة الحالية من البطولة . 

وهو ما تسبب فى إثارة الخوف داخل جماهير يوفنتوس، نظراً لكونه اللاعب الملقى على عاتقه إحراز اللقب المفقود في الألفية الجديدة .

وكان أياكس قد استطاع اقصاء حامل اللقب ريال مدريد من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، عقب الفوز عليه برباعية مذلة في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، رغماً عن الخسارة بثنائية لهدف خلال مباراة الذهاب. 

اقرأ أيضاً  :  كريستيانو رونالدو يضع منتخب البرتغال في ورطة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads