المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر برنامج زيارة البابا تواضروس الثاني لمحافظة دمياط

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:04 ص
خالد المصري
طباعة
يقوم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، بزيارة إيبارشية دمياط، في زيارة تستغرق يوما واحدا .

ننشر برنامج زيارة البابا تواضروس لمحافظة دمياط
جدير بالذكر، أن قداسة البابا تواضروس الثاني، يلقي عظته الأسبوعية، من كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط والقديس سيدهم بشاي بمدينة دمياط، على أن يترأس صلوات القداس الإلهى.

تشديدات أمنية قبل زيارة البابا تواضروس دمياط
وشهد محيط كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، إجراءات مشددة قبل الزيارة بيومين، ومن المقرر أن يقتصر المدعوين أثناء القداس، على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء عصام الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، والأجهزة الأمنية والسيادية، بينما يحضر اعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات، فى الجلسة التي ستعقد عقب الصلاة والقداس. 

يذكر أن، آخر بابا قام بزيارة كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، كان البابا كيرلس السادس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والذى زار دمياط سنة 1961.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads