المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة في حالة الطقس اليوم بالبحيرة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:19 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم بالبحيرة، سقوط أمطار، ونشاط للرياح، وذلك وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد بطقس غير مستقر، متوقع أن ينتهى مع نهاية اليوم الثلاثاء.

حالة الطقس اليوم بالبحيرة
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة عدم الإستقرار بالأحوال الجوية تنتهى اليوم الثلاثاء، ليبدأ من اليوم الثلاثاء، حالة تحسن الأحوال الجوية واستقرار بحالة الجو حيث تنحسر فرص سقوط الأمطار، وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

الأرصاد الجوية
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه لازالت الأجواء شديدة البرودة ليلًا، لذلك يجب على المواطنين توخي الحذر، وعدم تخفيف الملابس، واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة أثناء الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

وكشفت أيضًا، أنه مع يوم الأربعاء المقبل يشهد ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء لتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من السنة، لافتين إلى أن الشبورة المائية تعاود من الغد الظهور على الطرق لذلك ينصح السائقين بتوخي الحذر وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور.

حالة الطقس اليوم
وعن طقس اليوم الثلاثاء، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، والرياح معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء: العظمى. 19: الصغرى. 14

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads