المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معرض الإسكندرية الدولي للكتاب 2019 يكشف «سر اللحظات الأخيرة»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:05 م
ميار محمود
طباعة
شاركت الأديبة الشابة جهاد نصر الدرديري، في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب 2019 ، والذي يقام خلال الفترة من 25 مارس وحتى 7 أبريل القادم، برواية مميزة من كتابتها باسم «أسرار اللحظات الأخيرة».

معرض الإسكندرية الدولي للكتاب 2019
تعتبر جهاد نصر مؤلفة رواية «أسرار اللحظات الأخيرة»، التي تشارك بها في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب 2019، من الأديبات المميزات في عصرنا الحالي، فهي تمتلك نوع الموهبة التي تجعلك تندهش بالأحداث من جانب وبتماسكها من جانب آخر.

وبالرغم من كثرة التفاصيل والمفاجآت لكنها تمتلك أسلوب جمالي سلسل مليء بالدقة في التعبير يجعل القاريء لا يمل بل ينتظر النهاية بشوق كبير، إضافة إلى أنها تزيد من معلومات القاريء حول ماهية عمل بعض المنظمات وسياسة من ينتهج المسارات البوليسية.

اقرأ أيضًا: روح حلوة لـ إسراء أحمد في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب

رواية أسرار اللحظات الأخيرة 
وتدور أحداث رواية «أسرار اللحظات الأخيرة» المشاركة في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب 2019، وتم إصدارها عن دار دون للنشر والتوزيع، حول: «موعد خاص يجمع سيلينا ومارك» في فندق بألمانيا، اتفقا خلاله على أن يلتقيا ولم يعرف أي منهما ماذا يخطط الآخر، تمتلك سيلينا وحدها أسرارًا محفوظة بعناية في بطاقة ذاكرة لا يعلم مكانها إلا هي، ومارك مكلف بالحصول على تلك البطاقة، لكن التفاصيل تتغير، والأحداث تتبدل، والنهاية المتوقعة للموقف لا تحدث، ويصعب توقع كل ما يتبع ذلك. هل يتحول إلى موعد عاطفي؟ هل سيفرقهم القدر أو يجمعهم معاً؟ من هي سيلينا؟ وكيف حصلت على تلك التفاصيل السرية؟ وماذا قد تواجه؟

تجدر الإشارة إلى أن جهاد نصر، من مواليد محافظة القاهرة وتخرجت في كلية الهندسة جامعة عين شمس ، بدأت الكتابة في سن متقدم ، وفي كتابتها تميل إلى أدب التشويق والإثارة ، ونشرت مجموعة قصصية عام 2017 بعنوان "الطريق إلى النبع" ولها أعمال روائية قيد النشر.

اقرأ أيضًا : إطلاق معرض الإسكندرية الدولي للكتاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads