المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ديانا هشام تروي أصعب مشهد في «أبو العروسة»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:38 ص
ميار محمود
طباعة
استضافت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الفنانة ديانا هشام ونجوم مسلسل أبو العروسة، وذلك بالتزامن مع عرض حلقة أبو العروسة 118 مساء أمس على فضائية dmc.

مسلسل أبو العروسة 
وتحدثت الفنانة ديانا هشام خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، عن دورها في مسلسل أبو العروسة، حيث كانت تجسد شخصية تدعى مريم، كاشفة عن  أصعب مشهد قامت به خلال العمل.

وأوضحت ديانا هشام  أن أصعب مشهد هو زواج والدها وحضورها حفل زفافه هي ووالدتها، قائلة «من أصعب المشاهد لما بابايا كان بيتجوز، وأنا كنت برا بعيط لأكرم، بقوله أنا أمي معايا وبنحضر فرح أبويا».

أبو العروسة 118
ووصفت المشهد قائلة: «ده كان مشهد بدايته عياط وزعيق والنهاية ضحك ؛ فكان بالنسبالي أصعب مشهد أننا اعمل الناقلة دي من العياط والانهيارلأني معايا أمي وبنحضر فرح أبويا للضحك واحنا خارجين».

مسلسل أبو العروسة لم يكن العمل الأول ولا الوحيد للفنانة ديانا هشام؛ فهي تعتبر من الفنانات الشابات، التي استطاعت أن تلفت الأنظار إلى موهبتها، بالرغم من كونها مازالت طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ففي البداية تم اختيارها لتجسد شخصية "هنا" الابنة الصغرى للفنانة يسرا في مسلسل "الحساب يجمع"، ثم توالت أعمالها الناجحة بعد ذلك ؛ لتشارك في مسلسل ولاد تسعة، وفيلم عطل فني.

اقرأ أيضًا: فيديو| كارولين عزمي: «مسلسل أبو العروسة سبب معروفة الناس ليا»
ومن أنجح الأدوار التي قامت بها ديانا هشام بجانب دورها في أبو العروسة من خلال دور مريم الذي جسدته ببراعة واستطاعت أن تستأثر قلوب المشاهدين من خلاله، أيضًا دورها في مسلسل كأنه أمبارح كان مميز ومليء بالإبداع ونالت شهرة واسعة من خلاله.

وبعد مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل أبو العروسة عام 2017، تم اختيارها لتشارك في مسلسل بالحجم العائلي، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2018.

اقرأ أيضًا: بالألوان الطبيعية.. أحدث إطلالة لـ "ديانا هشام"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads