المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فساتين ربيع 2019 المبهجة بتوقيع زهير مراد .. هل تناسبك

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:41 م
أسماء حامد
طباعة
اعتاد زهير مراد مصمم الأزياء اللبناني العالمي، على طرح تصميمات رائعة، ولكن فساتين ربيع 2019، تخطت كل أشكال الإبداع والجاذبية التي قدمها من قبل.

فساتين ربيع 2019 بتوقيع زهير مراد
وجاءت فساتين زهير مراد في ربيع 2019، لتغازل النساء التي تعشق حياة الأساطير، والمغامرات، والحيوية في نفس الوقت، حيث تحول تصميماته من يرتديها إلى عروسة بحر أو فراشة جميلة، سواء فساتين السهرات العادية، أو الفساتين المخصصة للعروسة في ليلة زفافها.

اقرأ أيضًا: أحدث فساتين صيف 2019 بتوقيع زهير مراد
واعتمد زهير، خلال تصاميم فساتين ربيع 2019، التي كشف عنها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، على إبراز أنوثة وجمال المرأة من خلال تقسيمة الوسط الرائعة، ثم ينسدل الفستان مع قصة رائعة واسعة.

فضلًا عن استخدام الألوان المبهجة والجذابة في فساتين السهرات، والتي تناسب صيف وربيع 2019 بكل جدارة لتبعث مزيد من الحيوية، خاصة أن الفستان الواحد يتداخل فيه أكثر من لون من ألوان الميتالك الرائعة.

وبالنسبة للفساتين الخاصة بالعروسة في ليلة زفافها، استخدم زهير مراد اللون الأبيض الخالص، مع نفس تصميماته الرائعة، لتبعث السعادة على العروسة ليلة زفافها، فضلًا عن التطريزات البسيطة في الفستان، فإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرات في الموسم الجديد، لا تتردي في إلقاء نظرة على هذه الفساتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads