المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة اليوم بالمنوفية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:07 م
راشد لاشين
طباعة
شهدت أسعار الخضروات والفاكهة، إرتفاعًا ملحوظًا في الأسعار، اليوم الثلاثاء 26 من مارس 2019، مع تواجد بعض الأنواع الجديدة من الفاكهة.

أسعار الخضروات
ارتفعت أسعار الخضروات اليوم بأسواق المنوفية، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم 4.5 جنيهات، وأسعار البصل بين 7.5 إلى 9 جنيهات، وبلغ سعر البطاطس 6.5 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الثوم من 12 إلى 13 جنيهات، والخيار 10 جنيهات، وسعر كيلو الباذنجان 8 جنيهات.

وتراوح سعر القلقاس من 3 إلى 5 جنيهات للكيلو، وسعر الكرنب 5 إلى 7.5 جنيهات للواحدة حسب الحجم، كما بلغ كيلو الفلفل 9 جنيهات، وسجل سعر كيلو البازلاء 12 جنيها.

كما بلغ سعر كيلو الليمون 12 إلى 14 جنيهات، والكوسة 11 جنيهات، والسبانخ 5 جنيهات، والفول الأخضر 5 جنيهات للكيلو، ويتراوح كيلو البصل الأخضر من 7 إلي 10 جنيهات حسب حجم الرأس.

أسعار الفاكهة
وبالنسبة لأسعار الفاكهة، شهدت إستقرارًا نسبيًا في الأسعار، حيث وصل سعر كيلو التفاح اللبناني إلى 13 جنيها، بينما سعر كيلو التفاح الأحمر الأمريكي 15جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الفراولة 10 جنيها، وبلغ سعر الموز 5 جنيهات، وتراوح سعر اليوسفي بين 6 إلى 10 جنيهات، ويتراوح سعر كيلو البرتقال 4 إلي 5 جنيهات، وسعر كيلو الجوافة 9 جنيهات.

ويقول «أم رمضان»، أحد بائعي الخضروات والفاكهة، سوق الخضروات والفاكهة في المنوفية، أصبح متنوع ومتعدد الأصناف والأنواع، وأصبح المواطن يجد أكثر من 15 نوع من الخضروات، والفاكهة، طوال العام، ولكن ارتفاع الأسعار، جعلت عملية شراء الفاكهة بكميات قليلة، نظرًا لارتفاع أسعار بعض الأنواع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads