المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة في مشهد| مكنتش بفكر في الجواز .. أما شوفتك غيرت رأيي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:31 م
ندى محمد
طباعة
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

امرأة في مشهد
تتأثر السيدات كثيرًا بكلام بعضهن وخاصة إذا كان الحديث من امرأة مثلهن، ويوجد بعض المشاهد المؤثرة لبعض الفنانات التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

وامرأة في مشهد اليوم من فيلم أيامنا الحلوة، وهو من الأفلام الرائعة التي تواجدت في ساحة السينما وقتها، ونال على إعجاب الكثير وقت عرضه، وهو يحكي عن البساطة والحب بين الرجل والمرأة فهو من روائع الزمن الجميل، وهو من بطولة فاتن حمامة «هدى» والفنان الراحل عمر الشريف «أحمد» عبدالحليم حافظ «علي» أحمد رمزي «رمزي» وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: امرأة في مشهد| الحب والكدب ما يجتمعوش يا يوسف
ومشهد اليوم، دار بين الفنانة فاتن حمامة والفنان الراحل عمر الشريف، كالآتي:

- ماكنتش بفكر في الجواز أبدًا.. لكن حضرة الناظرة جابتلي عريس سمكري افرنجي يوميته 35 قرش، حمدت ربنا وقولت مش هتجوز أبدًا، لكن أما شوفتك غيرت رأيي، قولت حتى لو كنت سمكري بلدي ويوميتك 10 صاغ مافيش مانع.

اقرأ أيضًا| امرأة في مشهد| الجواز دا لازم يكون آخر حاجة تفكر فيها الست

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads