المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زين الدين زيدان يطرد نجم ريال مدريد بنهاية الموسم

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:15 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
طلب الفرنسي زين الدين زيدان برحيل الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وذلك لعدم ثبات مستوي اللاعب وكثرة الإصاباته التي يتعرض لها . 

زين الدين زيدان يطرد نجم ريال مدريد

وأشارت إذاعة الكونفيدينشيال، زين الدين زيدان لا يريد أن يكون جاريث بيل نجم ريال مدريد جزءًا من الفريق في الموسم المقبل بسبب عدم ثبات مستواه عندما يلعب وإصاباته.

وواصلت إذاعة الكونفيدينشيال : جاريث بيل نجم ريال مدريد ليس من نوع اللاعبين الذين يستمرون على نسق واحد، ويتذمر في حال تفوق عليه لاعب اخر وحجز مكان اساسي أمامه، وهو ما يستشيط غضب الفرنسي زين الدين زيدان .

وكان جاريث بيل نجم ريال مدريد قد فشل في الحصول علي ثقة جماهير الفريق خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما غاب عن معظم الموسم نظراً لكثرة إصاباته، بالإضافة إلي غيابة التهديفي حال مشاركته . 

ويأتي هذا بالرغم من رحيل الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلي فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي، في صفقة مدوية هزت الأوساط الرياضية العالمية، ليفسح الجمال لـ«جاريث بيل نجم ريال مدريد» فرصة تصدر المشهد الهجومي للنادي الملكي خلال الموسم الحالي، إلا أن الأخير فشل في إستغلالها . 

وعلي صعيد أخر، ودع فريق ريال مدريد المنافسة علي كل البطولات بالموسم الحالي، وذلك بعدما تلقي هزيمة مذلة من أياكس الهولندي برباعية مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت علي ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي . 

بالإضافة إلي إقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا علي يد غريمه التاريخي برشلونة، والخسارة بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة، واتساع الفارق بين كلا الفريقين إلي 12 نقطة ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" . 

اقرأ أيضاً : 
ريال مدريد يستهدف ضم نجم ليفربول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads