المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد زواج أصالة وطارق العريان .. هكذا تعلق ابنتها شام الذهبي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:25 م
أمانى سلام
طباعة
يحل اليوم الثلاثاء، عيد زواج أصالة وطارق العريان الـ14، فقد تزوجا في عام 2006، وأنجبا توأم وهما «آدم وعلي»، والذي احتفلت به ابنتها من زوجها الأول شام الذهبي.

عيد زواج أصالة وطارق العريان الـ14
وحرصت شام الذهبي ابنة أصالة، على تهنئة والدتها بـ عيد زواجها من طارق العريان، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما ببعضهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وعلقت شام الذهبي على عيد زواج أصالة وطارق العريان الـ14، قائلة: «ذكرى زواج سعيدة، يا رب يبارك لكما بالحكمة والبركة ولابقائكما هذه العائلة متماسكة».

نيشان يقدم التهنئة 
كما هنأ المذيع اللبناني نيشان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» أصالة وطارق العريان، قائلًا «أعاده الله عليكما بالحب والوئام والصحة وأشياء أخرى جميلة.. توأم روحي».

اقرأ أيضًا: أصالة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: عفوية
 أصالة وطارق العريان 
تزوجت الفنانة أصالة من المخرج والمنتج طارق العريان، عقب قصة حب طويلة، فقد كشفت في إحدى الحوارات التلفزيونية أنها هي من اعترفت لزوجها طارق العريان بحبها وطلبت منه الزواج، والتي تزوجت منه في عام 2006.

ورُزق طارق العريان من أصالة بتوأمين هما آدم وعلي، في عام 2011 كما أن لأصالة ولدين من زوجها السابق أيمن الذهبي، الذي انفصلت عنه في عام 2005، وهما «شام وخالد الذهبي»، وجميعهم يعيشون في بيت واحد.

اقرأ أيضًا: أصالة تطرح أغنية غمض أوي بالتعاون مع فرقة بساطة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads