المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الوزراء» يوافق على تخصيص أراضى لإقامة مشروعات بالبحيرة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:25 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص قطع أراضى بمدن ومراكز المحافظة لإقامة مشروعات نفع عام.

إقامة وحدتين صحيتين ووحدة بيطرية
حيث وافق مجلس الوزراء، على تخصيص قطعتي أرض من أملاك الدولة بقرية عمر مكرم، ومركز بدر، لإقامة وحدتين صحيتين، كما تم الموافقة على تخصيص قطعة أرض بمركز شبراخيت، لإقامة وحدة بيطرية.

إقامة محطة رفع صحي
كما تم الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك الدولة، بمركز كوم حمادة لإقامة محطة رفع صحي، والموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك الدولة لإقامة عمارات ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي، كما وافق مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض بمركز المحمودية، لإقامة مقر لجمعية سيدات البحيرة للتنمية المتواصلة.

إقامة مكتب بريد
فيما تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة مكتب متطور للبريد، بقرية الريدان، التابعة لمركز شبراخيت.

إقامة نقطة شرطة
كما أعلن محافظ البحيرة، على موافقة رئيس الوزراء على تخصيص قطع أراض لإقامة مصالح حكومية تخدم المواطنين وتساهم في وتجنبهم مشقة التنقل والتيسير عليهم، حيث تم الموافقة على إقامة مبنى نقطة شرطة بقرية درشابة مركز ومدينة الرحمانية.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارات لتخصيص أراضٍ مملوكةٍ للدولة، لأغراض المنفعة العامة، بما يساهم في تنفيذ مشروعات خدمية عليها، في مختلف القطاعات، بسائر المحافظات، لتحسين جودة الحياة لأبناء الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads