المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميركاتو ناري على أعتاب ريال مدريد

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:03 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
عاد النجم الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً لفريق ريال مدريد خلفاً للمقال سولاري، لتكثر التكهنات حول ميركاتو ناري للنادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة . 

ريال مدريد و ميركاتو ناري يلوح في الأفق

وأشارت صحيفة آس الإسبانية : وعد فلورنتينو بيريز رئيس النادي  زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بـ«في ميركاتو ناري» بثلاث صفقات سوبر و بعض الإضافات التي تضمن تنافسية الفريق مرة أخرى . 

وأضافت صحيفة آس الإسبانية : كل شيء يشير إلى أن هذا الصيف سيتجاوز صيف 2009 الذي أنفق فيه النادي 255.5 مليون يورو.

وواصلت : ريال مدريد أنفق بالفعل 95 مليون يورو على ميليتاو ورودريغو غوس في لصفقات هذا الصيف حتى الآن .

وكان ريال مدريد قد ضم النجم البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق بورتو البرتغالي منذ عدة أيام، في أولي صفقات الـ«ميركاتو الناري» لريال مدريد . 

وعلى صعيد أخر
وعلي صعيد أخر، ودع فريق ريال مدريد المنافسة علي كل البطولات بالموسم الحالي، وذلك بعدما تلقي هزيمة مذلة من أياكس الهولندي برباعية مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت علي ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي . 

بالإضافة إلي إقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا علي يد غريمه التاريخي برشلونة، علي ملعبه ووسط جماهيره في سانتياجو بيرنابيو، بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة .

قبل أن يعود ريال مدريد ويخسر مجدداً ضد البرسا  ليتسع الفارق بين كلا الفريقين إلي 12 نقطة ببطولة الدوري الإسباني " لا ليجا" . 

ليتجه اللوم صوب رجل الأعمال الإسباني فلورنتينيو بيريز رئيس النادي، لعدم تعاقده مع صفقات سوبر تدعيماً للفريق قبل انطلاق الموسم الحالي، بالرغم من رحيل كلاً من زين الدين زيدان و كريستيانو رونالدو . 

اقرأ أيضاً : 
زين الدين زيدان يطرد نجم ريال مدريد بنهاية الموسم

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads