المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «النعناعي والوردي» أجدد ألوان الشعر في ربيع 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:31 م
أسماء حامد
طباعة
مع قدوم ربيع 2019، تبدأ النساء في التمرد على الإطلالات التقليدية في ألوان الشعر، وتبحث وراء الصيحات الجديدة والحيوية؛لاستعادة شبابها، وتغيير إطلالاتها.

ألوان الشعر في ربيع 2019
وكشف موقع Harper's Bazaar، الأمريكي، عن أحدث ألوان الشعر في ربيع 2019، من خلال حواره مع المصم مايكل بومان.

وأكد المصمم مايكل بومان، أن «الأشقر العسلي» جاء ضمن أحدث ألوان الشعر 2019، كما أنه زين إطلالات نجمات هوليوود، وأبرزهن عارضة الأزياء جيجي حديد،  حيث أنه يناسب الكثير من النساء بعيدًا عن التدرجات.

اقرأ أيضًا: أحدث صيحات ألوان الشعر 2019 .. مفاجأة
وأيضًا ظهر الشعر باللون «الوردي» ضمن موضة 2019، فهو يستمر هذا العام أيضًا بعد ظهور خلال المواسم الماضية، ولكن ابحثي عن اللون الوردي المترب لشعرك إذا كان لديك لون بشرة باردة بيضاء، وابحثي عن الوردي الواضح والوردي المشمشي الذي يناسب البشرة الخمرية.
  
اقرأ أيضًا: صور| تعرفي على أحدث ألوان الشعر لشتاء وصيف 2019
ومن ألوان الشعر التي ظهرت ضمن أحدث ألوان الشعر في ربيع 2019، هو اللون النعناعي الجذاب والمثير الذي يغازل الشابات، فهو لون نابض بالحياة ويناسب المرأة السمراء أيضًا ويمنحها مزيد من الجاذبية ولفت الأنظار.

فإذا كنتي تستعدي لتغيير إطلالتك فص فصل الصيف والربيع، لا تتردي في تطبيق ألوان الشعر الجديدة المعتمدة على الألوان الزاهية، بكل ثقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads