المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة العذراء مريم بدمياط

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:18 م
خالد المصري
طباعة
استهل البابا تواضروس عظته الأسبوعية، اليوم الثلاثاء، من داخل كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، بالحديث عن أمجاد دمياط، ومعنى اسم المحافظة.

وأكد البابا تواضروس خلال عظته الأسبوعية، أن أهالي مصر من الشعوب المحترمة التى تحظى بإعجاب الجميع، كما تحدث عن حب الوطن وضرورة الحفاظ عليه من خصومه.

كنيسة العذراء مريم
جدير بالذكر، أنه كان قد وصل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم، إلى كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، ليترأس صلوات القداس الإلهى.

وعقب وصوله إلى  كنيسة العذراء مريم، ألقى البابا عظته الأسبوعية، من داخل كنيسة العذراء بمدينة دمياط، بعد أن ترأس قداس عيد الشهيد سيدهم بشاي، بحضور الأسقف الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبرارى، ورئيس دير القديسة دميانة العامر بالبرارى بلقاس. 

تشديدات أمنية بمحيط كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط
جدير بالذكر؛ أن محيط كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، قد شهد إجراءات أمنيه مشددة، وذلك قبل زيارة البابا تواضروس كنيسة العذراء مريم ليترأس القداس الإلهي.

يشهد صلوات القداس الإلهي بـ كنيسة العذراء مريم، كلا من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء عصام الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، والأجهزة الأمنية والسيادية، بينما يحضر أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات، فى الجلسة التي ستعقد عقب الصلاة والقداس.

يذكر أن آخر بابا قام بزيارة كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، كان البابا كيرلس السادس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والذى زار دمياط سنة 1961.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads