المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام| ماذا قدمت الإدارة العامة للتموين اليوم؟

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:43 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط«128» قضية تموينية متنوعة خلال حملات بعدد من مديريات الأمن المختلفة خلال الـ 24 ساعة .

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، وخاصةً السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.. وأسفرت جهودها خلال 24ساعة عن ضبط «128» قضية تموينية متنوعة،أبرزها :

ضبط سبعة من المسؤولين عن مستودعات البوتاجاز ، بدائرة قسمي شرطة «طيبة – إسنا »بمحافظة الأقصر، لاستيلائهم على كميات كبيرة من اسطوانات البوتاجاز قدرها «1643» اسطوانة بوتاجاز مدعمة من قبل الدولة ، والمخصصة للأغراض المنزلية.

ضبط المحلات التجارية المخالفة 
كما تم ضبط اثنين من مالكي المحلات غير المرخصة لتجارة السلع الغذائية ، بدائرة قسمي شرطة «الأقصر وإسنا»، بمحافظة الأقصر، لحيازتهما وتجميعها كميات كبيرة من السلع الغذائية قدرها «10,480» عبوة « مقر مشات ، مياه غازية»، غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وفقاً لما ودر بتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من مفتشي الأغذية بمديرية الصحة بالأقصر.. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق ، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي سياق متصل تم ضبط مالك مصنع غير مرخص للصناعات الكيميائية ، بدائرة مركز شرطة السادات «محافظة المنوفية»، لحيازته وتجميعه كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة قدرها «11 ألف لتر سولار» دون وجه حق ، ودن التعاقد مع الجهات المعنية ، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي ، بدائرة قسم شرطة «حدائق القبة»، بمحافظة القاهرة، لتلاعبه واختراقه نظام تشغيل منظومة صرف الخبز بإثبات عمليات صرف وهمية وبصفة يومية ، وتصرفه في كميات من الدقيق البلدي المخصص لإنتاج الخبز البلدي المدعم ببيعها بالسوق السوداء ، واستيلائه على أموال الدعم بمبلغ وقدره «549» ألف جنيه ، وفقاً لما ورد بتقرير الفحص المحرر بمعرفة اللجنة الفنية المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين ، وشركة تطبيقات الكروت الذكية ، أن المبالغ المستولى عليها تحصل عليها مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعلياً وتحقيق أرباحاً غير مشروعة.

اقرأ من هنا: ضبط 1034 قضية تموينية ضمن حملة أمنية بالقاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads