المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن ينهي 4 خصومات ثأرية بعدد من المحافظات المختلفة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:59 م
طارق طلبة
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية جهودها في تجفيف المنابع العدائية للعائلات، وتنجح في إنهاء عدد من الخصومات الثأرية للعائلات بالعديد من المحافظات المختلفة «بمطروح، الغربية، أسيوط».

الجهود الأمنية لإنهاء الخصومات الثأرية بمختلف المحافظات
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بناحية قرية كفره العجيزى بدائرة قسم شرطة أول طنطا، لإنهاء الخصومات الثأرية، وحضر الجلسة عدد من القيادات الأمنية وأعضاء لجنة المصالحات، ونتج عن الجلسة إنهاء النزاع القائم بين العائلتين.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من إنهاء الخصومات الثأرية بعد عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بناحية قرية الدوير دائرة مركز شرطة صدفا في النزاع القائم بينهما، وكانت الجلسة بحضور كبار رؤوس العائلات، وعدد من أفراد العائلتين، وانتهت الجلسة بإقرار الجميع بالصلح.

وفي ذات السياق استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح عقد جلسة صلح بين أطراف إحدى القبائل بدائرة قسم شرطة مطروح للوصول إلى إنهاء الخصومات الثأرية بينهم، ونتج عن هذه الجلسة التوصل إلي حل يرضي جميع الأطراف.

هذا وقد تمت هذه الجلسات في حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين، حيث تم التوفيق والصلح بين جميع الأطراف، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كلاً منهم بعدم التعرض للآخر.

وتأتي هذه الجلسات إنفاذاً لثوابت السياسة الأمنية الهادفة نحو انتهاج مفهوم تحصين المجتمع من شرور الجريمة وأثارها السلبية، وتوجيه الضربات الاستباقيه، وتجفيف منابع الخصومات الثأرية .

اقرأ من هنا:الأمن ينهي خصومة ثأرية بين 4 عائلات في الصعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads