المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ندي رحمي في برنامج كلام ستات: «كل ما تضحك هتخس»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:52 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «ONE»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، عن دراسة أجريت عن الضحك.

ندى رحمي في برنامج كلام ستات
وقالت الفنانة ندى رحمي في برنامج كلام ستات، إن هناك دراسة لجامعة في ألمانيا أجريت عن الضحك لمدة دقيقتين ويعادل هذا الضحك رياضة الجري لمدة 20 دقيقة.

وعلقت الفنانة ندى رحمي في برنامج كلام ستات: «أنا لو ما كنتش بضحك كان زماني فرقعت، ده على كده بقى الضحك موفر عليا كتير أوي يا جماعة لازم نضحك بقي».

وأضافت أن الضحك إذا لم يكن من القلب فهو يؤدي لوظيفته وهو حرق سعرات حرارية تعادل رياضة الجري، كما أنه يقوي الرئتين ويقوم بتزويد خلال الجسم بالأكسجين، كما يزيد من متطلبات الجسم من مناعة، ويقلل الشعور بألم بنسبة 30%.

وتابعت الفنانة نهال عنبر أن النساء المصريات تمتاز بخفة الظل والضحك دائما: «تروحي الأماكن الشعبية والست المصرية معروفة هناك إنها بنت نكته».

وقد قدم برنامج كلام ستات، دراسة تم تجربتها على 100 شخص في الجامعة الاتحادية في البرازيل، أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام وهم يستخدمون الهاتف يزيد وزنهم.

وتابعت الفنانة هيدى كرم في برنامج كلام ستات: «الناس اللي وهم بياكلوا بيتفرجوا على حاجه بياخدوا سعرات حرارية في الوجبة الواحدة 15% زيادة عن الشخص اللي بيأكل من غير مايكون ماسك التليفون».

وبرنامج كلام ستات، يتمتع بشعبية كبيرة؛ حيث يهتم بكل ما يهم المرأة في مصر، والشباب ويبرزون أهم القضايا المجتمعية، بالإضافة إلى توجيه النصائح للمشاهدين من خلال استضافة خبراء ومختصين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads