المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حادثة زمان| مصرع 36 عاملا إثر انقلاب سيارة في ترعة الجيزاوية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:51 م
سهر رجب
طباعة
لقي 36 عاملا مصرعهم وإصابة 20 آخرين بجروح إثر انقلاب سيارة في ترعة الجيزاوية بالعياط

انقلاب سيارة في ترعة الجيزاوية بالعياط 
تعود تفاصيل الواقعة إثر انقلاب سيارة في ترعة الجيزاوية بالعياط ، محملة بالعمال متجهة في طريقها من محافظة الشرقية إلى الفيوم للعمل بمشروع مد مواسير المياه، وأثناء الرحلة، فوجئ السائق بكمين أمني بمدخل قرية طهطا التابعة لمركز العياط، محاولا الهرب منه عن طريق غلق كشافات السيارة خاصته، متجاهلا ظلمة الطريق الزراعي الذي يخلو من أعمدة الانارة، مستمرا في الهرب حتى وجد الطريق انتهى أمامه فانحرفت يداه واختل توازنه ويفقد السيطرة على حركة السيارة، مما أدى إلى سقوطها ترعة الجيزاوية.

هلع العمال من الموقف، حيث كانوا يستقلون الصندوق الخلفي للسيارة، وكان بينهم عدد كبير نام في وسط الطريق، وقلة ظلت مستيقظة. 

كان النصيب الأكبر من النجاة لمن ظلوا مستيقظين، حيث فوجئوا بسقوط سيارة في ترعة يبلغ عمقها ٦ أمتار
تحريات رجال المباحث حول انقلاب سيارة في ترعة الجيزاوية بالعياط.

على الفور تم انتقال رجال المباحث لمكان الحادث، والتحري تبين أن قائد السيارة كان لا يحمل رخص القيادة الخاصة به، مما اضطره للهرب من أمين الشرطة الكائن بكمين المرور، خشية أن يستوقفه ويطالبه بالرخص القيادية خاصته.

فاتجه مسرعا الإتجاه المباشر له بدلا من أن ينحرف جهة اليمين، فوجد نفسه في طريق زراعي خالي من الأعمدة، يصطدم بحائط صد فاختل توازنه وفقد السيطرة على علي السيارة، ساقطا في ترعة عمقها 6 متر، هو والعمال الذين يستقلون الصندوق الخلفي، محاولين جاهدا نجاة أنفسهم، واستطاع 20 منهم النجاة، أما الآخرون فلقوا مصرعهم بعد محاولاتهم نجاة أنفسهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads