المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا .

سقوط أمطار خفيفة على مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ
تعرضت أغلب مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة، تزامنا مع تعرض بعض أنحاء المحافظة لعاصفة ترابية خفيفة.

مناقشة التعديلات الدستورية 2019 بمدرسة الزقازيق الثانوية
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أهمية تكاتف كافة الجهود لشرح التعديلات الدستورية 2019، ومواجهة الشائعات المغرضة، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الإستفتاء.

«الوزراء» يوافق على تخصيص أراضى لإقامة مشروعات بالبحيرة
أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص قطع أراضى بمدن ومراكز المحافظة لإقامة مشروعات نفع عام.

البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة العذراء مريم بدمياط
استهل البابا تواضروس عظته الأسبوعية، اليوم الثلاثاء، من داخل كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، بالحديث عن أمجاد دمياط، ومعنى اسم المحافظة.

نتائج حملة 100 مليون صحة بالشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على المشاركين في حملة 100 مليون صحة، بحسن استقبال المواطنين ومعاملتهم معاملة طيبة.

صور| تعرف على حالة الطقس اليوم بالمنوفية
تشهد حالة الطقس اليوم بالمنوفية، ارتفاعًا طفيفًا في درجة الحرارة عن معدلاتها بالأمس، مصحوبًا بنشاط خفيف للرياح، المحملة بالأتربة والرمال.

محافظ البحر الأحمر يهدي درع المحافظة لوزير القوى العاملة
أهدى اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر درع المحافظة لـ محمد سعفان وزير القوي العاملة، خلال زيارته المحافظة صباح اليوم، تقديرا لجهوده في العمل على توفير فرص عمل كريمة للشباب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads