المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيارة خاطفة لـ «رئيس بلغاريا» داخل المتحف المصري والقلعة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:00 م
ايمان سعيد
طباعة
بالتزامن مع المباحثات الرسمية الثنائية التى بدأت منذ قليل بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ورومن راديف رئيس بلغاريا، وقبل مراسم الاستقبال تفقد رئيس بلغاريا المعالم الأثرية داخل القاهرة.

رئيس بلغاريا
وقام رومن راديف رئيس بلغاريا بعمل زيارة لإحدى المعالم السياحية والتاريخية لمصر حيث تفقد المتحف المصري من خلال الدخول إليه ومشاهدة الآثار المصرية القديمة والتحف الموجودة بداخله، معربا عن سعادته بهذه الزيارة، إلى جانب تجواله داخل القلعة التى تمثل أحد أهم المعالم السياحية للدولة المصرية.

وعقب هذه الزيارة قام رئيس بلغاريا بالإشادة بالمعالم الأثرية الجميلة التى قام بزيارتها موجهاً التحية للمصريين والرئيس السيسي على حسن استقباله وضيافته داخل الأراضى المصرية.

جدير بالذكر أن المباحثات الرسمية الثنائية بين الزعيمان عبدالفتاح السيسي ورومن راديف قد بدأت منذ قليل وتناول الحديث سبل التعاون بين الطرفين في كافة المجالات التى تهم الدولتين.

ومن المقرر أن يتم عقب جلسة المباحثات الثنائية الرسمية بين الرئيس السيسي ونظيره البلغاري ، انعقاد جلسة موسعة تركز على سبل التعاون بين العلاقات المصرية البلغارية والتى تدور في كافة المجالات بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الدولية الهامة ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين.

وعقب انتهاء جلسات المباحثات الرسمية بين الزعيمين، من المقرر أن يتم عقد مؤتمراً صحفياً يتحدث فيها الرئيسان إلى وسائل الإعلام، الذان سيخوضان الحديث في كل ما يتعلق بكيفية التعاون بين مصر وبلغاريا على نطاق واسع.

ومن المعروف أن العلاقات بين البلدين كانت قد بدأت منذ أكثر من 90 عاما، وبلغ حجم التبادل التجارى بين البلدين 456 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: التعاون الاقتصادي على رأس مباحثات السيسي ورئيس بلغاريا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads