المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:56 م
أميرة زنباع
طباعة
تستعرض "بوابة المواطن" نشرة بأهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء، الموافق 26 مارس 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

الرئيس السيسي يستقبل «رومن راديف» اليوم
استقبل الرئيس السيسي، صباح اليوم الثلاثاء في قصر الاتحادية "رومن راديف" رئيس جمهورية بلغاريا؛ حيث يبحث الرئيسان العلاقات الثنائية بين البلدين.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. هيئة الأرصاد تطمئن المواطنين
قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يسود حالة الطقس اليوم الثلاثاء، مناخ لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وصولا لشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

محمد شاكر: « أسعار الكهرباء في مصر لسه قليلة»
أوضح محمد شاكر وزير الكهرباء أن أسعار الكهرباء في مصر قليلة، مقارنة بالدول الأخرى؛ حيث أن سعر بيع الكهرباء بالنسبة للجهد الفائق تصل إلى 9 دولارات عالميا، فى مقابل 6 دولارات بالقاهرة، مطمئنا رجال الأعمال بأنه لن يكون هناك رفع لسعر الطاقة أعلى من المنافس الأجنبى.

استكمال مناقشة قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين.. اليوم
تستكمل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين.

«التعليم السعودي»: سعداء لنقل التجربة السعودية في التعلم الالكتروني لمصر
أعرب الدكتور عصام بن عبد الله القبيسي، مستشار وزارة التعليم السعودية للتعلم الالكتروني عن سعادته لنقل التجربة السعودية في التعلم الالكتروني إلى مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads