المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:05 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 26 مارس، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

النقض تؤيد إدراج متهمين طلائع حسم على قوائم الإرهاب
أصدرت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، قراراً برفض طعن المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا، بـ « طلائع حسم »، حيث قررت تأييد إدراج 145 متهما على قوائم الإرهابيين.

الجنايات تحدد مصير 120 متهمًا في أحداث الذكرى الثالثة للثورة
تستأنف محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الثلاثاء، جلساتها للحكم في إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا في قضية « أحداث الذكرى الثالثة للثورة »، على الحكم الصادر ضدهم غيابيا بالسجن 10 سنوات.

تحت إشراف اللواء مجدي القمري.. حملة لضبط المخالفات المرورية
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء مجدى القمري، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة بالبحيرة، وضبط المخالفات المرورية، والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

القبض على 11 سائق حفلات مدرس بسبب المخدرات
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع مديرية الصحة، من ضبط ١١ سائق حافلات مدارس و٥سائقين سيارات أجرة لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

سقوط مسئولين بشركة توريدات تغدية.. والتهمة اختلاس!
نجحت مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن البحر الأحمر، في ضبط مسئولين بشركة توريدات غذائية، لإهدار هم من 2 مليون جنيه من المال العام.

فراخ ولحمة أبرز منتجات قطاع السجون بـ «فعاليات معرض القاهرة الدولي»
قام قطاع السجون، بالمشاركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الثانية والخمسين، والمقام حالياً بمركز القاهرة الدولي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، خلال الفتره من 20 وحتى 29 مارس، وذلك برئاسة اللواء زكريا الغمري مساعد الوزير للقطاع.

السفر بـ «مستندات مزورة ».. تفاصيل سقوط عصابة السفر بالدلتا
تمكنت الإدارة العامة لـ« مباحث الأموال العامة بغرب الدلتا» من ضبط عنصرين إجراميين برفقتهما ثلاثة شباب من راغبي السفر بطرق غير مشروعة باستخدام مستندات مزورة.

«سوكة» خطف سمسار أراضي.. ومباحث شرطة كرداسة تكشف الواقعة
تمكنت مباحث شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم باحتجاز سمسار أراضي بتحريض من آخر لوجود خلافات مالية بين المجني عليه والمحرض.

ضبط 5 عاطلين بحوزتهم ترامادول وحشيش بالبحيرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أقراص لعقار الترامادول المخدر، وكميات من مخدر الحشيش.

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترصد 3955 مخالفة مرورية متنوعة
شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملات مرورية مكثفة بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وضبط المخالفين منهم لمنع وقوع أي حوادث مرورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads